دفاعاً عن امرأة عراقية .. قتل خمسة جنود أميركان وجرح آخرين .. إطلاق سراح قيصر الجبوري

الخميس 21 يونيو 2012
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2012 - 12:32 صباحًا
دفاعاً عن امرأة عراقية .. قتل خمسة جنود أميركان وجرح آخرين .. إطلاق سراح قيصر الجبوري


بغداد – الطيف:

علمت الطيف من مصدر مطلع أن المحاكم المختصة، أمرت باطلاق سراح الجندي السابق في الجيش العراقي قيصر الجبوري.

ولم يفصح المصدر عن مزيد من المعلومات حول عملية اطلاق سراح الجبوري، لكنه قال إن العملية تأتي في اطار الجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الوطنية، وإلى تدخل نواب من محافظة الموصل.

وكان النائب عن كتلة وطنيون احمد الجبوري، طالب مجلس القضاء الاعلى والمحاكم المختصة باطلاق سراح  قيصر الجبوري، معتبراً انه دافع عن حرمة الشرف العراقي بعد ان اعتدت عليه القوات الامريكية.

يُشار إلى أن قيصر الجبوري هو احد منتسبي الجيش العراقي وهو من قرية الرمانة ناحية القيارة في الموصل، قام قبل ثلاثة أعوام بقتل خمسة من الجنود الاميركان وجرح آخرين، بعد أن أعتدوا على امرأة عراقية حامل،  خلال واجب مشترك بين دورية أمريكية والقوات العراقية وكان قيصر من الجنود العراقيين المشاركين في الدورية. ووصف شهود عيان أن قيصر حذر الجنود الأمريكان من ضرب المرأة، إلا أنهم قالوا له عبر المترجم، إنهم يفعلون ما يحلوا لهم.. وعلى الفور ووفقاً لشهود الحادث، قام الجبوري باطلاق النار على الدورية الأمريكية، فأردى منهم خمسة وجرح عدد آخر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة AL TEIF NEWSPAPER الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.